تحميل برنامج Soundcloud للهواتف والاجهزة اللوحية

ولا تزال التطبيقات المختلفه في تطور دائم ومستمر، فعالم التكنولوجيا دائما يقدم لكم كل ما هو جديد ولا سيما في مجال الاندرويد والأجهزة اللوحية، فإن تطبيق جوجل بلاي يقوم بعرض كل ما هو جديد وكل ما يتعلق بالهواتف الذكية من تطبيقات مختلفه تفيدك وتوفر لك الامكانيات المتاحة والمطلوبه لتطور من هاتفك بالصورة المطلوبه أو بالصورة التى تريد أن تري هاتفك عليها.

ومن التطبيقات التي تعمل على نظام الاندرويد برنامج ساوند كلاود  الذي يمكن أن نعتبره مكتبة كبيرة واسعه شامله العديد من الصوتيات في مختلف الاتجاهات فهي تعتبر مكتبة صوتية تضم العديد من الالبومات المختلفه الحديث منها والقديم لمختلف المطربين والفنانين الأجنبي منها والعربي.

يمكنك من خلال ذلك البرنامج ان تبحث عن الأغنية المطلوبة من خلال كتابه اسمها في خانه البحث،  ويقوم البرنامج بتجهيز كل الأصوات التى تحمل إسم مشابه للاسم المكتوب في خانه البحث.

كما أن ذلك التطبيق يوفر لك إمكانية إضافة تعليقات على الأغنية المطلوبة، ويمكنك من تجهيز قائمة بالأغاني المفضلة لديك.
كما أنه يمكنك أن تقوم بتسجيل الأغاني الخاصة بك ثم تقوم برفعها علي القناه الخاصة بك ويصبح لك متابعين. 
وايضا في إمكانك أن تقوم بمشاركة الأغنية علي مختلف التطبيقات الخاصه بك مثل الفيس بوك  وتويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية المختلفة.

كما أن هناك الكثير من التطبيقات التى نزلت بغرض تسهيل تحميل الأغاني الي الهاتف الخاص بك ويسهل عمليه التعامل مع الأغاني في خارج نطاق تغطية شبكة الإنترنت.

ولتحميل التطبيق إليك الرابط التالي
http://www.soundcloud.com

Comments