برنامج واتس آب للهواتف الذكية

إذا أردنا الحديث عن التطبيقات التي تعمل على نظام الاندرويد والهواتف الذكية فسوف تجد إجابات كثيرة جدا لتساؤلاتك

وكذلك تطبيقات عديدة مختلفه تغطي احتياجاتك علي هاتفك الذكي، فمثلا اذا أردنا أن نتحدث عن برامج الاتصالات الخاصة بالأجهزة التي تتعامل مع بعضها البعض بنظام الاندرويد  ولكل من تلك البرامج المختلفه بعض المميزات المختلفة وكذلك  يختلف عمل كل منهم عن الآخر.

فمثلا من أكثر التطبيقات المنتشرة في جميع الاجهزة الالكترونية الذكية ولاسيما الهواتف برنامج الواتس آب  وقد تم إصدار بعض الطرق لتحميله علي أجهزة الحاسوب الخاصة بك.

لكن مميزاته تكمن في تواجده على الهواتف الذكية  فهو يوفر لك امكانيه التحدث مع جميع الأرقام المختلفة المسجله لديك علي الهاتف الخاص بك  كما يوفر امكانية إرسال الصور والبيانات وكذلك يوفر لك إمكانية إضافة الفيديوهات و التسجيلات الصوتية المختلفة  وإرسالها للجميع.

كما أن برنامج الواتس آب يوفر لك إمكانية إضافة الكثير من الأرقام اللي مجموعه شات واحدة فقط كبيره  ويعطيك فرصه اداره تلك المجموعه.
كما أنه يمكنك تعيين صورة شخصيه خاصة بك علي شاشة الواتس آب .

في الآونة الاخيره تم إضافه إمكانية جديده في هذا التطبيق لم تكن متوفرة به من ذي قبل، فقد تم اضافه إمكانية الاتصال من خلال اتصال صوتي،  طالما توفرت  شبكة الإنترنت  فسوف تتمكن من المشاركة لجميع البيانات والرسائل و الصور  والفيديوهات مع غيرك. في حين عدم توفر شبكه انترنت على هاتفك الذكي حينها يتعطل التطبيق عن العمل بشكل تام




Comments