تحميل تطبيق الراديو راديو ميكس للهواتف اندرويد و IOS

الكثير منا وخاصة الشباب يستمعون الي العديد من الاغاني والمقاطع الموسيقيه يوميا ,ويحتاجون ان يقوموا بتجميع كل الأغاني المفضلة لديهم في مكان محدد علي الهواتف المحمولة ويكون مكان سهل وبه كل كمية الأغاني التي يفضلها الفرد.

ومن التطبيقات التي ساعدت علي اشباع هذه الحاجة لدي عدد كبير من الأفراد وهو تطبيق ميكس راديو لم يكن تطبيق ميكس راديو متاح علي نظام اندرويد او علي نظام أي او اس حتى فترة قريبة جدا فقد كان التطبيق فقط متوفر علي منصة ويندوز فون ثم تم اصدار هذا التطبيق من حوالي شهر واحد فقط علي نظام اندرويد ونظام أي او اس.

يسمح هذا التطبيق بانشاء عدد من المحطات الاذاعية المخصصة والتي يفضلها بشكل مجاني وبدون أي رسوم من قاعدة بيانات تحتوي على ما يقرب من خمس وثلاثون مليوم مسار يختار من بينها الفرد مجموعة يفضلها.

ومن اهم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق انه يمكنك تحديد الانواع التي تفضل سمعاها وهو تطبيق ذكي بصورة تمكنه من تعلم ما تريد وعرض مقترحات من نفس النوع الذي تفضله ليضمن ان تحصل دائماً علي نوع الموسيقى الذي تريدة وتفضلة وايضا يمكنك هذا التطبيق ان تشارك القائمة التي قمت باختيارها علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تشاركها من المقربين منك وتحتفظ بما يقرب من من مئات الالحان في القائمة المفضلة بك.
 
 تحميل التطبيق للIOS 

تحميل للاندرويد

Comments