Nero Burning ROM Micro Edition v8.1.1.0 برنامج حرق الاسطوانات

هو برنامج حرق قوي يسمح لك لحرق الملفات الخاصة بك والموسيقى وأشرطة الفيديو على الأقراص.
برنامج Nero Burning ROM يعطي تحكما  كاملا. فمثلا يمكنك تحديد نظام الملفات، وطول واسم الملف ؛ يمكنك أيضا تغيير اسم القرص. وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا تخصيص شريط أدوات البرنامج وتغيير اختصارات لوحة المفاتيح كما تريد.
على الرغم من المجموعة الواسعة من الميزات التي يحتويها البرنامج، فهو يضل سهل الاستخدام وتستطيع حرق الأقراص في خطوات معدودة. قمت بتحديد نوع القرص (CD / DVD / بلو راي)، وتحديد نوع الملف، ثم عليك إضافة البيانات المطلوبة ومن ثم بدء الحرق.  باستخدام برنامج Nero Burning ROM يمكنك حفظ الملفات الصوتية من قرص مضغوط صوتي إلى القرص الصلب. في هذه العملية، يتم ترميز الملفات، أي تحويلها إلى تنسيق يمكن للكمبيوتر قراءته.  برنامج Nero Burning ROM يقدم لك البيئة الأكثر تقدما لحرق الأقرص. 
 
وهنا بعض المميزات الرئيسية لــ " Nero Burning ROM Micro Edition ":
حرق مخصص وخيارات النسخ:
- حرق ونسخ على أقراص مدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وأقراص Blu-ray أو حفظ ملفات ISO في الأقراص الصلبة، الشبكات، وأجهزة USB أوتقسيم ملفات الكبيرة إلى عدة أقراص.
حماية متقدمة للبيانات والملفات:
- إضافة SecurDisc تمكنك من حماية أقراصك ب كلمات سر شخصية، وتعطيك خيارات التشفير وإظافة توقيعات الرقمية. ويعطيك تنبييهات عن جودة البيانات في الأقراص، مما يتيح وقتا لإجراء نسخ احتياطي لها.
ضمان بقاء بيانات الأقراص سليمة وذات جودة عالية:
- البرنامج يتأكد من أن البيانات قابلة للقراءة على القرص بغض النظر عن الخدوش، والمدة الت مرت عليها، مع تكنولوجيا Securdisc.
- الحرق بجودة عالية ونسخ احترافي للأقراص:
- سهولة نسخ الملفات الى الأقراص مدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وأقراص بلو راي.
- تقسيم الملفات الملفات الضخمة على أقراص متعددة في وقت واحد.
- ضمان سهولة قراءة البيانات بغض النظر عن الخدوش أو عمر القرص .
- تعزيز مستويات الأمان مع كلمات السر الشخصية والتشفير.

الموقع الرسمي: http://www.nero.com


Comments