Nitro PDF Professional برنامج فتح و تحرير ملفات PDF



Nitro Pro (Nitro PDF Professional) v9.5.1.5 x86x64

Nitro PDF برنامج مكتبي في متناول الجميع،يتوفر على كل مميزات تعديل ملفات الــ PDFوتحريرها. هذا التطبيق الإحترافي يمنحك السيطرة الكاملة على ملفات PDF، بما في ذلك إنشاءها، التعليق عليها، ملئها، إضافة التوقيعات الرقمية، تحرير النص، بالإضافة لخاصية تحويل الملفات إلى الـ PDF بنقرة واحدة  من Microsoft Office، والمزيد من الممزات الأخرى.

المزيد من المعلومات وتحميل البرنامج كامل اضغط علي 
Download Nitro full Version 

Nitro PDF هو أول بديل حقيقي لــ Adobe Acrobat للأشخاص الذين يريدون التعامل مع ملفات PDF.
وهنا بعض المميزات الرئيسية لــ " Nitro PDF ":
- إنشاء وتحويل الملفات. إنشاء ملفات PDF مباشرة، بما في ذلك إنشائها بنقرة واحدة من داخل مايكروسوفت أوفيس. إنشاء الـ PDF مباشرة من ملفات الويندوز.
- تحرير. قص ونسخ النصوص والجداول والرسومات من وإلى ملفات PDF الخاصة بك، وتحرير النص مباشرة في الــ PDF .
- التعليقات ومشاركة الملفات. بإمكانك استخدام مجموعة كاملة من أدوات التعليق PDF، بما في ذلك ملاحظات لاصقة، التلوين والتعليقات وأدوات الرسم.
- تأمين الملفات. تكوين إعدادات الأمان، والتحكم في إمكانية طباعة أوتحرير أو نسخ ملفات الــ PDFالخصة بك .
-الحفاظ على حقوق الملفات. بإمكانك إضافة التواقيع، العلامات التجارية، عناوين أو تذييلات للصفحات، أو أن تستخدم مكتبة واسعة من قوالب معدة مسبقا مرفقة مع البرنامج. إضافة ترقيم الصفحات التلقائي، إضافة التاريخ والوقت.
- التحكم في كيفية تصفح PDF. إنشاء وتعديل وإدارة مجموعة كاملة من إعدادات التصفح PDF بما في ذلك العناوين والروابط وإعدادات العرض الافتراضية.
- الجمع بين ملفات PDF. دمج أي عدد من الملفات الفردية المتنوعة في مستند واحد PDF.
- إنشاء والعمل مع نماذج PDF. يمكن للمستخدمين نيترو PDF سطح المكتب إنشاء نماذج PDF، وملء وحفظ نماذج PDF في الحاسوب، وتطبيق التوقيعات الرقمية.


الموقع الرسمي: http://www.nitropdf.com

تحميل البرنامج كامل بباتش التفعيل
 OR


Comments