WhatsApp V 5.88 + تحميل برنامج واتس اب للاندرويد الاصدار الاخير



لماذا عليكا استخدام الــ WhatsApp:
-لا وجود لتكاليف خفية: عليك تنزيل التطبيق  مرة واحدة فقط، يمكنك بعدها استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. قم بإرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! يستخدم على الـ WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بك: EDGE، 3G، أو WiFiعند توفره.
- الوسائط المتعددة: يمكنك إرسال الفيديو، الصور، والصوت لأصدقائك.
- مجموعات الدردشة: استمتع بالمحادثات مع المجموعات الخاصة بك.
- بدون رسوم دولية: تماما مثل عدم وجود تكاليف لإرسال بريد إلكتروني الدولي، ليس هناك تكلفة لإرسال رسائل اللــ WhatsApp دوليا. يمكنك الدردشة مع أصدقائك من  جميع أنحاء العالم طالما لديهم الــ WhatsApp Messenger مثبتا وسترتاح من تكاليف SMS الدولية.
-لاوجود للرموز أو الأسماء المستعارة: لماذا علينا تذكرأسماء الناس وتذكر أسمائهم المستعارة أيضا على الأنترنت؟ يعمل الـ WhatsApp مع رقم هاتفك، تماما مثل من الــ SMS، ويتكامل مع سجل الأرقام الموجودة في هاتفك أصلا.
- لا وجود لتسجيل الدخول أو الخروج: لا مزيد من القلق حول تسجيل الخروج من كمبيوتر أو جهاز آخر.
-لا حاجة لإضافة الأصدقاء: يتم استخدام سجل الأرقام الخاص بك للاتصال تلقائيا مع الآخرين. ويتم عرض جهات ا الذين لديهم الـ WhatsApp تلقائيا.
وأكثر من ذلك بكثير: مشاركة الموقع، تبادل الاتصالات، خلفية متغيرة، وأصوات التنبيهات متغيرة، وضع أفقي، البريد الإلكتروني، البحث في الدردشة، الإرسال إلى العديد من الجهات في وقت واحد والكثير ... الكثير!








Comments