برنامج المحادثات الفيديو الرائع IMO للاندرويد

ولا تزال برامج الاندرويد والهواتف الذكية في تطور دائم ومستمر حتي تغطي كافة احتياجات المستخدم في كل الاحوال، فبالنسبة لبرامج الاتصال المختلفه التي تعتمد علي شبكة الانترنت، استمرت تلك البرامج في الظهور، ومن البرامج التى ظهرت حاليا واعتمد عليها الكثير والكثير برنامج الايمو .

ورمز ذلك البرنامج علي تطبيق البلاي ستور عبارة عن مربع أبيض اللون مكتوب بداخله أحرف كلمه الايمو (imo) ، وهو من التطبيقات المتوفره بصوره مجانية لجميع مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.

ومن مميزات ذلك البرنامج انه يوفر لك العديد من الإمكانيات المختلفه، فمن تلك الامكانيات المتاحة انه يعطيك الفرصه لاجراء المكالمات الصوتية مع الأفراد الذين تحمل أرقام هواتفهم الخاصة، كما أنه يتيح لك امكانيه تكوين مجموعات خاصة بك للأفراد المحببين إليك أو أكثر الاصدقاء قربا منك  في مجموعات خاصة لتتبادلوا الحديث كتابه، وكذلك تبادل الصور وإرسال الفيديوهات  مما يقرب المسافات بين الأماكن البعيدة وبين الأفراد الذين يعيشوا في مختلف البلاد بعيدا عن بعضهم البعض.

لكنه يحمل نفس المشكله وهي أنه يمكنك الاستفادة من ذلك التطبيق وامكانياته المختلفه إلا من خلال استخدام شبكة انترنت موجوده في المنطقة. ففي حاله عدم وجود شبكة انترنت تغطي المنطقه يتعطل الابليكيشن ولا يمكنك إضافة لذلك الاستفادة منه بشتى الطرق

ولتحميل ذلك التطبيق إليك الرابط التالي:

Comments