اطبيق Ask للهواتف اندرويد وايفون ومميزاته وعيوبه

من المواقع ذات الاقبال العالي على الانترنت كاحد مواقع التواصل 
الاجتماعي هو موقع "الأسك" وبالتالي كان ظهور تطبيق الأسك على الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية مشجعا لكثير من الأفراد في استخدام هذا التطبيق.يعتمد تطبيق الأسك على توجيه الأسئلة للغير ومن اهم ما يميز هذا التطبيق هو امكانية توجيه الأسئلة بصفة المجهول بحيث لا يعرف المتلقي من الذي يوجه له السؤال .
يمكنك التطبيق من متابعة من تريد سواء كان صديقاً لك على الفيس بوك أو كان مجرد عضو على الموقع.
يمكنك التطبيق من تحديد نسبة الخصوصية ومنع الأسئلة المجهولة على الحساب الخاص بك فيظهر لك اسم مرسل السؤال على الموقع
يمكنك التطبيق من التعبير عن اعجابك على اجابة السؤال الذي قمت بطرحة على صديق اخر او على سؤال حتى لم تقم بتوجييه انت من خلال علامة الإعجاب.
يمكنك التطبيق من تغيير الصورة الشخصية سواء بصورتك الخاصة او بأي صورة تفضلها, كما انه يمكنك من تغيير الخلفية الخاصة بصفحتك على الموقع سواء بصورة من اختيارك أو بصورة تقوم بإختيارها من مجموعة من الصور المتميزة التي يقدمها الموقع
يمكنك التطبيق من ارسال هدايا "مدفوعة الأجر" بمبلغ حوالي ثلاث جنيهات مصرية وهذه الهدايا تعبر عن مناسبات مختلفة يمكنك ارسالها لصديق سواء للتهنئة بعيد ميلاد او بالنجاح او للتعبير عن الحب وهناك العديد من الاشكال التي تعبر عن مواقف عديدة يمكنك ارسالها .
وفي حال تعرضك لمضايقات يمكنك التطبيق ايضا من حظر الشخص الذي يقوم بارسال الأسئلة التي تضايقك سواء كان يرسلها بصورة مجهولة او يظهر لك شخصيتك.
 وهنا تظهر اكثر عيوب الموقع وهي انه بعد ان تقوم بحظر الشخص تلقائيا بعد عدة ايام او اقل يتم فك الحظر بشكل تلاقي وهو ما قد يعرضك للمضايقات مرة اخرى
وايضا في حالة ان زادت عدد الإعجابات التي تقوم بها عن خمسة وسبعون بشكل سريع يتم حظرك من الاعجاب لعدة ساعات 
وهذا هو اللينك الخاص بتحميل تطبيق "الأسك"

 

للايفون :

اندرويد : 

Comments