تطبيق لمسة لتلوين الرسومات للاطفال

اطفالنا هم امانه لدينا لذا نعمل بشكل عام على تطوير كل ما مميز من مواهب ومهارات مختلفه تسمح  بنمو عقلهم بصوره أو بأخرى ومن تلك التطبيقات التى تعمل على ذلك تطبيق لمسه للتلوين والرسومات.

هذا التطبيق متوفر للهواتف الذكيه والتابلت الخاصه بك أو بطفلك حيث يمكنك أن تجعل طفلك يمارس هوايته في أي مكان سواء داخل أو خارج المنزل،  فهو  تطبيق مجاني لهذه الهواتف الذكيه، ويعمل علي مختلف أنواعها وأشكالها ليس بالضروره نوع سامسونج فقط.فهو يحتوي على العديد من الرسومات المختلفه الرائعه التى تجذب طفلك لتلوينها حيث يقوم الطفل بتلوينها من خلال الألوان التى يرارها امامه وكل هذا في اطار من السلاسه والسهوله لانه من التطبيقات البسيطه التى تتعامل مع فئه عمريه صغيره جدا.

ومن خلال ذلك التطبيق يمكنك تشجيع موهبه طفلك بحفظ الصورة له وطباعتها بشكل او أخر  حتى يتشجع أن يستمر في ذلك المجال ، كما يتمكن الطفل من خلاله أن ينمي موهبه تنسيق الألوان كل منها مع الأخر، ويتميز بأنه يحتوي على الكثير من الأشكال لإختيار المنظر الذي تبغاه أن تقوم بتلوينه.

يحنوي على رسومات مختلفه  من سيارات وحيوانات وغيرها فبالتالي يجد طفلك كل ما يبغاه في ذلك التطبيق ، يمكنك زياره موقع جوجل بلاي لتحميله والإستمتاع بنمو طفلك أمام عينك.
 

Comments