برنامج التحميل انترنت دون لود مانجر فى اصداره الاخير Internet Download Manager 6.36 build 2 with activation patch

IDM  Internet Download Manager  هو أفضل أداة لتقليل المتاعب أثناء تنزيل الملفات بتنسيق الفيديو والصوت من الإنترنت. تكتشف الأداة تلقائيًا  الفيديو والملفات الصوتية من أي مواقع وتتيح لك تنزيل الملف الذي تريده بأسهل طريقة. في حين أن وظيفة التنزيل الداخلية في موقع ويب معين تتسم بالفوضى قليلاً ، إلا أن IDM  تجعل مهمة المهمة بسيطة وسهلة للغاية.

الإنترنت هو المحيط الواسع للمعلومات ، ويمكننا الحصول على أشكال مختلفة من الملفات من العديد من المصادر المتاحة على الإنترنت. تأتي المصادر على الويب مع وظيفة مدمجة تسمح لمستخدميها بتنزيل الملفات المطلوبة ، وليس كل موقع الويب أو مصادر الملفات مدمجة مع خدمات التنزيل سهلة الاستخدام. وبالتالي ، يعد برنامج الجهة الخارجية الذي يبسط مهمة تنزيل الملفات أمرًا بالغ الأهمية. لحسن الحظ ، تم تصميم Internet Download Manager تمامًا لإنجاز هذه المهمة المحددة بسهولة. تابع قراءة مراجعة Internet Download Manager التالية واتخذ الخطوة لتنزيل هذا البرنامج.



جميع متصفحات الويب الحديثة مزودة بقدرات التنزيل ، وبينما تنجز هذه المهمة ، فإنها عادة ما تفشل عندما يتعلق الأمر بالإدارة والميزات المتقدمة. يضيف مديرو التنزيلات مثل Internet Download Manager 6 مجموعة غنية على النظام ، والتي لا تمنحك سيطرة أفضل على جميع التنزيلات فحسب ، بل إنها تعمل أيضًا على تحسين سرعة تنزيل الملفات على نظام الكمبيوتر الخاص بك. كيف يتم ذلك؟ على سبيل المثال عن طريق تقسيم التنزيلات واستخدام اتصالات متعددة لتقليل الوقت الذي يستغرقه لإكماله.

IDM الكراك الميزات
تثبيت Internet Download Manager واضح ومباشر. سيكون خيار تحديد المتصفحات التي تريد دمج البرنامج معها أمرًا رائعًا ، ولكن بخلاف ذلك ، لا يوجد سبب للشكاوى. يقوم برنامج IDM Crack بدمج نفسه تلقائيًا في متصفحات الويب المدعومة ، وتشمل القائمة Internet Explorer و Firefox و Chrome و Opera ، وذلك باختطاف أداة التنزيل الخاصة بالمتصفح. العملية مؤتمتة بالكامل ولا يلزمك القيام بأي شيء مختلف للاستفادة من البرنامج.

تتم معالجة التنزيلات التي تبدأها تلقائيًا بواسطة مدير التنزيلات وليس أداة تنزيل المتصفح. يعرض معلومات حول التنزيل ، وسيجمع التنزيل تلقائيًا ، ويتيح لك إضافة وصف إذا كنت تريد ذلك.

خمس مرات أسرع التنزيلات
نظرًا لاستخدام مبدأ تنزيل الملفات المتعددة الخيوط ، فإنه قادر على تنزيل الملف بشكل أسرع وأكثر كفاءة من أي برنامج تنزيل آخر. يتم تحديث خوارزمية التنزيل المضمنة للحفاظ على تشغيل IDM IDM بسلاسة وخالية من الأخطاء.

تحميل استئناف الدعم
ننسى انقطاع التيار الكهربائي ، ومشاكل النظام ، والمشاكل المتعلقة بتكوين الشبكة ، والاتصال المفقود ، حتى إذا توقفت عملية التنزيل ، يمكنك دائمًا الاستئناف. على الرغم من مراعاة أن جميع المصادر لن تسمح لك باستئناف التنزيل ، وعند تنزيل الملفات الكبيرة من المهم تنزيلها دون استئناف لتجنب تلف البيانات.

واجهة المستخدم الرسومية بسيطة
تعمل واجهة المستخدم الرسومية البسيطة على تسهيل العمل ، حيث يتم تقديم كل الوظائف أمام المستخدم ويمكن استخدامها بسهولة حتى بواسطة مبتدئ.

يدعم العديد من المتصفحات
يتكامل برنامج IDM بسلاسة مع Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Avant Browser و MyIE2 وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى لمعالجة التنزيلات تلقائيًا.

سرعة
يعد Internet Download Manager بسرعات تنزيل أسرع ، دعنا نرى ما إذا كان هذا هو الحال بالفعل. اكتمل تنزيل تم اختباره لأحدث إصدار من Linux Mint ، وهو تنزيل بحجم 960 ميجابايت ، خلال دقيقتين و 44 ثانية وحوالي 3 ثوان إضافية لدمج الأجزاء التي تم تنزيلها. هذا بلغوا الحد الاقصى للنطاق الترددي للتنزيل للاتصال بالإنترنت. استغرق التنزيل نفسه باستخدام مدير التنزيل الداخلي لبرنامج Google Chrome 3 دقائق و 4 ثوانٍ لإكماله.

متعدد اللغات
متوفر بـ 15 لغة أخرى.

متنوع
تشمل الميزات الأخرى دعمًا متعدد اللغات ، ومعاينة zip ، وفئات التنزيل ، و جدولة pro ، والأصوات في أحداث مختلفة ، ودعم HTTPS ، ومعالج قائمة الانتظار ، ومساعدة HTML والبرنامج التعليمي ، وحماية الفيروسات المحسنة عند إكمال التنزيل ، والتنزيل التدريجي مع الحصص (مفيدة للاتصالات التي تستخدم نوعًا ما سياسة الوصول العادل أو FAP مثل Direcway ، Direct PC ، Hughes ، وما إلى ذلك) ، ومسرع التنزيل المدمج ، والعديد غيرها.

IDM الخيارات المتاحة
يمكنك تشغيل برنامج Internet Download Manager عند بدء تشغيل النظام. هناك خيارات مختلفة ضمن علامة التبويب هذه. يمكنك تشغيل الوحدة النمطية IDM للمراقبة في المتصفحات المستندة إلى IE مثل AOL و MSN و Avant ، إلخ. IDM متوافق مع العديد من أنظمة تشغيل Windows مثل XP / NT / 2000 / Vista / 7/8 / 8.1 بما في ذلك 64 الإصدارات بت. يعمل الإصدار الأخير أيضًا مع Windows 10. لكن بالنسبة لمستخدمي Windows 98 / ME ، فأنت بحاجة إلى استخدام برنامج متوافق مختلف.

Download Activation Patch

Comments

Post a Comment